Top Ad unit 728 × 90

مواضيع ساخنة

تقنية

نجمة Ooredoo: عروض تجريبية ناجحة لخدمات الجيل الثالث 3G بالجزائر العاصمة

بعد منطقتي الشرق و الغرب الجزائري، التقت نجمة Ooredoo (أُريدو) بشُركائها لمنطقة الوسط، في سهرة حميمية نُظمت مساء الخميس 28 نوفمبر 2013 بفندق شيراطون، نادي الصنوبر- الجزائر العاصمة.


 جمع هذا الحفل العديد من الشخصيات الرسمية و ممثلين عن السلك الدبلوماسي المعتمد و مسؤولي الإعلام الوطني ومُمثلي شركاء نجمة Ooredoo من المؤسسات و شخصيات رياضية وكذا إطارات المؤسسة، على رأسهم المدير العام السيد جوزف جد.

 كان الحفل مناسبة للتطرق لثلاث أحداث هامة تخص المؤسسة، وهي : تبني نجمة للهوية الجديدة Ooredoo الذي عُبّر عنه من خلال ومضة تكريمية مُؤثرة، و تأهل الجزائر إلى كأس العالم 2014 و كذا الإطلاق القريب لتكنولوجية الجيل الثالث.

 عرض المدير العام العلامة الجديدة Ooredoo التي تعني باللغة العربية “أريدُ”، و هي كلمة تُترجم استراتيجية المؤسسة الموجهة لتلبية متطلبات الزبائن و القائمة على ثلاث أُسُس وهي: الاستماع للزبون، و المسؤولية الاجتماعية، و الإبتكار. كما جدّد السيد جوزف جد دعم نجمة Ooredoo الصادق و اللامشروط للخضر بمرافقتهم إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل. دعم تجسّد بومضتين مع النجم العالمي لكرة القدم، ليونيل ميسي، سفير علامة Ooredoo عبر العالم.

 من جهة أخرى، تطرق المدير العام إلى الإطلاق المُقبل لتكنولوجية الجيل الثالث و كذا استعدادات نجمة Ooredoo لإطلاق هذه التكنولوجية في الجزائر. حيث عرض الخطوط العريضة لاستراتيجية نجمة Ooredoo بخصوص تكنولوجية الجيل الثالث وذلك من خلال عروضها وخدماتها الفريدة، وسياستها التسعيرية الهادفة لتوفير تكنولوجية الجيل الثالث بنفس سعر الجيل الثاني وكذا تشجيع خلق محتويات و تطبيقات متنقلة محلية في سياق برنامجها “إ- ستارت” الذي أُطلق بالشراكة مع الوكالة الوطنية لتطوير المؤسسات الصغيرة و المتوسطة (ANDPME).

 ستفتح تكنولوجية الجيل الثالث للزبائن من المؤسسات و شركاء نجمة Ooredoo آفاقا جديدة للاستعمالات تُساهم في الرّفع من آدائها.

 خلال هذا اللقاء مع الشركاء و مهنيي الإعلام، صرح المدير العام لنجمة Ooredoo، السيد جوزف جد: ” بعد منطقتي الشرق و الغرب، تأتي عروضنا التجريبية الناجحة لخدمات الجيل الثالث، لتؤكد قدراتنا في رفع تحدي تكنولوجية الجيل الثالث و استعدادنا للموعد التاريخي لإطلاقها في الفاتح ديسمبر المُقبل. سنسهر على وضع تحت تصرف زبائننا بالولايات التي سنكون حاضرين فيها، أحسن الخدمات و بأفضل الأسعار. تلتزم نجمة Ooredoo بتعميم تكنولوجية الجيل الثالث وضمان ولوج سهل للإنترنت المتنقلة لكل الجزائريين. فنجاحنا المُنتظر في الجيل الثالث هو نتيجة استراتيجيتنا الإستثمارية بالجزائر. حيث خصصت نجمة Ooredoo مليار دولار لعصرنة شبكتها، كما سطّرت برنامجا استثماريا طموحا في المستقبل.“

 كان اللقاء مع الشركاء لمنطقة الوسط، فرصة لإجراء عروض تجريبية ناجحة لخدمات الجيل الثالث، على غرار المكالمات المرئية عبر الهواتف الذكية، و تحميل تطبيقات من قاعدة Ooredoo Store) OStore ) على اللوحة و كذا المشاهدة الحيّة للأفلام و الفيديوهات (Streaming) عبر مفتاح الإنترنت.

 تم كذلك خلال هذا الحدث تقديم عرض حول مزايا و استعمالات الجيل الثالث و كذا خدمات الكلود (السحابة) لت Ooredoo.

 من خلال هذه اللقاءات، تأبى نجمة Ooredoo إلا أن تقاسم شركائها من مختلف القطاعات ومن جميع ربوع الوطن، نجاحها و طموحها لتكون دائما في الاستماع و قريبة من زبائنها.
 
عن موقع أنا الجزائر
نجمة Ooredoo: عروض تجريبية ناجحة لخدمات الجيل الثالث 3G بالجزائر العاصمة Reviewed by Hocine Kaidi on 6:27:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مدونة استوتك © 2013 - 2016

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.