Top Ad unit 728 × 90

مواضيع ساخنة

تقنية

إتصالات الجزائر تعد بتدفق عالي و خفض التسعيرة قبل نهاية 2013


اتصالات الجزائر تخفض تسعيرة انترنت الهاتف الثابت .. وتعد بتدفق انترنت فائق السرعة قبل نهاية 2013



أكد الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر ، أزواو مهمل أمس الأحد أنّ تسعيرة الأنترنت الثابت ستنخفض قبل نهاية السنة الجارية ، مشيرا إلى أن تدفق الانترنت الفائق السرعة في الجزائر الذي لا يتعدى 2 ميغا حاليا بالنسبة للجمهور العريض سيشهد ارتفاعا قبل نهاية 2013.

 وأوضح مهمل على هامش ورشة جهوية بالجزائر العاصمة حول شبكات الاتصال بالألياف البصرية أن اتصالات الجزائر سترفع تدفق الانترنت الفائق السرعة قبل نهاية 2013 مشيرا إلى برمجة التمديدات من حيث التجهيزات والجانب المتعلق بالنقل والشريط العابر،وأشار إلى أن التدفق الأدنى للانترنت (512 كيلو حاليا) "سيتغير" مؤكدا أن عروض اتصالات الجزائر من حيث الاستفادة من الانترنت ستكون "مغرية". وعن سؤال حول التهديد الذي قد يمثله الهاتف النقال من الجيل الثالث --الذي سيطلق في ديسمبر المقبل-- بالنسبة لاتصالات الجزائر اعترف المسؤول أن الأمر قد يكون كذلك في البداية لكن "ننوي التطور من خلال رفع التدفق واقتراح خدمات بنوعية أحسن".

 وأشار السيد مهمل إلى أن اتصالات الجزائر تقوم حاليا باستبدال الكوابل النحاسية بالألياف البصرية من أجل "الحد من الإزعاج التي تتسبب فيه سرقة الكوابل مع تحسين نوعية الخدمة.

منقول عن جريدة البلاد
إتصالات الجزائر تعد بتدفق عالي و خفض التسعيرة قبل نهاية 2013 Reviewed by Hocine Kaidi on 6:04:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مدونة استوتك © 2013 - 2016

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.